• AR
  • EN
رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعرض يدشن مهرجان "The Yard"
28 مارس, 2017
IMG-0141-0.jpg

افتتح الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة النسخة الأولى من مهرجان "ذي يارد" للطعام والذي تنظمه شركة فعاليات للإدارة ذ.م.م. ومن المقرر أن يستمر المهرجان المقام بالقرب من مركز "ذي كورتيارد" في منطقة ضاحية السيف على مدار أسبوعين خلال الفترة ما بين 26 مارس و8 أبريل 2017.

ومن جانبه علق الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، قائلاً : "يسعدنا رعاية إطلاق المهرجانات والمبادرات المحلية المتميزة التي تسعى لتنشيط القطاع السياحي بالتزامن مع الأحداث المحلية الكبرى والعطل في الدول المجاورة."

وأضاف: "نثق بأن هذا المهرجان سيحقق نجاحًا بارزًا كونه يركز على قطاع الضيافة، حيث يستعرض مجموعة من المشاريع والمطاعم البحرينية الجديدة والمبتكرة لجمهور أوسع."

وسيضم مهرجان "ذي يارد" منصات عديدة للمطاعم والمشاريع البحرينية لمحبي الطعام، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات الترفيهية المسلية للأطفال. وسيقام المهرجان يوميًا خلال الفترة السابق ذكرها بين الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الثالثة مساءً في أيام عطلة نهاية الأسبوع ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الحادية عشرة مساءً في أيام الأسبوع.