• AR
  • EN
رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض يفتتح معرض الخريف 2017
25 كانون الثاني, 2017
2017-01-25-PHOTO-00002456-2-.jpg

 

 رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض يفتتح معرض الخريف 2017

 

 

المنامة، البحرين 25 يناير 2017: أناب سعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحةالسيد زايد بن راشد الزياني، سعادة رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، لافتتاح النسخة الثامنة والعشرون لمعرض الخريف 2017، والذي تنظمه شركة إدارة المعارض العربية بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

 

ويُعد معرض الخريف 2017، من أكبر المعارض الاستهلاكية والتسويقية في المنطقة، إذ يتيح الفرصة للزائرين للاطلاع والتسوق تحت سقف واحد ويحوي كميات كبيرة من المنتجات والبضائع المتنوعة من جميع أنحاء العالم. وسيستمر المعرض  الذي يغطيمساحة 15,400 متر مربع، وبمشاركة 750 شركة ومؤسسة تجارية محلية ودولية من عشرين بلداً لمدة تسعة أيام لغاية 2 فبراير 2017.

 

وبهذه المناسبة قال رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "يسعدنا اليوم افتتاح نسخة هذا العام من هذا الحدث السنوي المتجدد، والذي يشمل العديد من المؤسسات والشركات من مختلف أنحاء المنطقة والعالم بما يعزز من الترويج لمملكة البحرين كوجهة مثالية لإقامة المعارض والمؤتمرات على مستوى المملكة. ويستفيد من هذا الحدث قطاعات المملكة العديدة."

 

وأضاف: "يستقطب هذا المعرض المتميز الزوار من البحرين والدول المجاورة، كما يقدم العديد من الفرص للتجار وأصحاب الأعمال لتبادل الصفقات وعقد اتفاقيات وشراكات تجارية بين الجهات المشاركة والمؤسسات المحلية."

 

ويشتمل المعرض أجنحة من دول مختلفة مثل الصين ومصر والهند والكويت ولبنان وباكستان وتركيا وتايلاند وسوريا والإمارات واليمن وغيرها،  كما يمتاز هذا العام بعرضه مجموعة كبيرة من البضائع بما في ذلك المواد الغذائية المتخصصة، والأزياء، الأثاث المنزلي، والتكنولوجيا، ولعب الأطفال والمنسوجات والكثير من البضائع الأخرى الفريدة.