• AR
  • EN
السياحة: « ضاحية عربات الطعام » تحقق إقبالاً جماهيرياً فاق الـ 160 ألف زائر
10 يونيو, 2021
Food.png

كشفت هيئة البحرين للسياحة والمعارض أن «ضاحية عربات الطعام» استقطبت اكثر من 160 ألف زائر منذ افتتاحها في 22 أكتوبر الماضي، وذلك في ظل الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة كافة الزوّار.

وأصبحت الفعالية بحضورها الجماهيري اللافت، تمثّل منصة أساسية لدعم المشاريع البحرينية وتمكين أصحاب عربات الطعام، والإسهام بشكل مباشر في تسخير بيئة مناسبة للمشاريع الناشئة في قطاع عربات الطعام المتنقلة بالمملكة، وذلك في سياق مساعي الهيئة للارتقاء بقطاع المشاريع السياحية المحلية.

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، أن الهيئة سخّرت الإمكانيات اللازمة لإنجاح الفعالية، من خلال دعم مُلاك عربات الطعام المشاركة، والتي يصل عددها لـ 50 عربة متنقلة، لافتاً إلى توفير الهيئة للخدمات التشغيلية الرئيسية كالأمن والكهرباء والنظافة مقابل رسوم رمزية.

وحرصت هيئة البحرين للسياحة والمعارض على تطبيق الإجراءات الاحترازية في «ضاحية عربات الطعام» للحفاظ على صحة وسلامة كافة الزوّار، والتزاماً بتعليمات الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (Covid-19)، وذلك من خلال تطبيق التباعد الاجتماعي في الأماكن المخصصة لطاولات الطعام أو تسهيل عملية إتمام الطلب بشكل إلكتروني، عن طريق ”باركود“ مُلصق على طاولات الطعام، وذلك لتفادي طوابير الانتظار.
والجدير بالذكر، أن هيئة البحرين للسياحة والمعارض، تسير وفق خطة استراتيجية متكاملة، تهدف لإبراز المقومات السياحية في المملكة، لتعزز بشكل إيجابي من مساهمتها في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.