• AR
  • EN
فرص ربح مضاعفة لعملاء VIVA البحرين خلال مهرجان "البحرين تتسوق"
23 كانون الثاني, 2019
Shaikh-Khaled-bin-Humood-VIVA-Acting-CEO-Mr-Mohammed-Al-Khushail.png
أعلنت VIVA البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، عن شراكتها الاستراتيجية مع مهرجان "البحرين تتسوق" في نسخته الخامسة، وذلك من خلال توفير باقة متنوعة من العروض الحصرية لعملائها خلال فترة هذا المهرجان.
ومن منطلق هذه الشراكة، سيحصل عملاء VIVA البحرين على 6 نقاط مقابل كل دينار بحريني في نظام ولاء المتسوقين لمهرجان "البحرين تتسوق"، وذلك عند إنفاقهم 10 دنانير بحرينية أو أكثر لدى المجمعات التجارية أو الفنادق المشاركة في المهرجان. وتعد هذه النسبة ضعف النقاط التي يحصل عليها المتسوقين الآخرين، حيث كلما زاد رصيد نقاطهم كلما تضاعفت فرصهم للربح بجوائز المهرجان القيمة.
كذلك سيتمكن مستخدمو تطبيق المحفظة الرقمية VIVA Cash  من التسوق دون دفع ضريبة القيمة المضافة خلال شهر يناير الجاري من خلال استعادة 5% من المبالغ المدفوعة في التطبيق. كما سيحصل زوار "مدينة المهرجان" على تذكرة مجانية مقابل كل تذكرة يقومون بشرائها بواسطة التطبيق.
وعلق سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض قائلًا: "نشكر شركة VIVA البحرين على دعمها المتواصل لمهرجان "البحرين تتسوق"، أحد أبرز الفعاليات التي تنظمها الهيئة من أجل الارتقاء بمكانة المملكة كوجهة سياحية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية التي تتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030 ونتطلع للمزيد من التعاون مع الشركة في المستقبل لتحقيق المزيد من النجاحات."
وفي تعليقا على الرعاية الإستراتيجية لمهرجان "البحرين تتسوق"، قال الرئيس التنفيذي المكلف لشركة VIVA البحرين السيد محمد آل خشيل: "تأتي شراكتنا من منطلق حرصنا على تحقيق أقصى قدر من الفائدة لعملائنا خلال مهرجان "البحرين تتسوق"، ومنحهم أفضل تجربة ترفيهية، وفرص أكبر للربح من الجوائز العديدة في المهرجان."
وأضاف قائلاً: "بهذه المناسبة نود أن نهنئ الهيئة وتمكين بمناسبة انطلاق النسخة الجديدة من أضخم مهرجان تسوق على مستوى المملكة، والذي أصبح أحد أبرز المبادرات التي تعزز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وتعمل على الترويج للبحرين كوجهة جاذبة للسياح لتعزيز الاقتصاد الوطني."
يسعى مهرجان "البحرين تتسوق" إلى تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة، وذلك من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة وحافلة بالمرح والجوائز القيمة. كما يسعى إلى إظهار مكانة المملكة كوجهة قريبة ومرحبة بالعائلات في منطقة الخليج العربي. ومن المقرر أن يستمر المهرجان في الفترة ما بين 1 يناير ولغاية 2 فبراير 2019.