• AR
  • EN
طيران الخليج تعلن عن شراكتها مع مهرجان "البحرين تتسوق" في نسخته الخامسة
20 كانون الثاني, 2019
Gulf-Air.png
أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن شراكتها الاستراتيجية للنسخة الخامسة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، الفعالية الترفيهية العائلية الأضخم على مستوى المملكة، والتي تستمر على مدار ثلاثين يومًا خلال الفترة ما بين 1 يناير وحتى 2 فبراير 2019. وتأتي هذه الشراكة في إطار دعم شركة طيران الخليج للمبادرات المحلية التي تنمي القطاع السياحي وتستقطب المزيد من السياح إلى مملكة البحرين.
ويعد المهرجان من أضخم الفعاليات المقامة على مستوى مملكة البحرين والساعية إلى تعزيز مكانتها كوجهة سياحية باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة بالعائلات. كما يهدف المهرجان إلى تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة وذلك من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والجوائز القيمة تستمر على مدار ثلاثين يومًا خلال الفترة من 1 يناير وحتى 2 فبراير 2019.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "نثمن دعم شركة طيران الخليج المتواصل لمهرجان البحرين تتسوق وحرصها على المشاركة بصفتها الناقلة الوطنية لمملكة البحرين. ولطالما عملت طيران الخليج على الترويج لهذا الحدث الوطني عبر قنواتها التسويقية المختلفة، مما يعزز من مكانة هذا المهرجان على الصعيد الإقليمي والعالمي، ويشجع المسافرين عبر رحلاتها للمشاركة في المهرجان. ونعتز بهذه الشراكة التي تدعم تحقيق أهداف استراتيجية الهيئة "بلدنا، بلدكم" وتؤكد على متانة العلاقات بين القطاعين الحكومي والخاص في سبيل تحقيق الرؤية الاقتصادية 2030."
وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، القبطان وليد العلوي: "يسرنا أن نكون من بين الشركاء الاستراتيجيين لهذا المهرجان منذ نسخته الأولى، وتأتي الشراكة في إطار دعمنا للفعاليات السياحية والمبادرات الهادفة لإنعاش الاقتصاد في المملكة. حيث ندعم الأحداث المقامة في البحرين سنويًا مثل سباقات الفورملا 1 ومعرض البحرين الدولي والطيران وIron Man وغيرها".
وتدعم شركة طيران الخليج المهرجان هذا العام من خلال تخصيص 5000 تذكرة سفر مخفضة ضمن جوائز المهرجان الفورية التي تفوق 73 ألف جائزة وستكون العروض على تذاكر ذهاب وإياب على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية. فضلاً عن ذلك، ستساهم طيران الخليج في الترويج للمهرجان عبر القنوات المختلفة الخاصة بالشركة.
الجدير بالذكر أن شركة طيران الخليج قد دشنت في العام الماضي هويتها التجارية الجديدة، بالإضافة إلى تغيير الزي الرسمي الموحد لطاقم العمل الجوي. ووسعت من خطوطها إلى 6 وجهات جديدة بفضل طائراتها الجديدة المكونة من 5 طائرات من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر وطائرة واحدة من طراز إيرباص A320neo.
ويعكس مهرجان "البحرين تتسوق" مكانة المملكة كوجهة عائلية ومرحبة بالزوار والضيوف، حيث يميزها موقع جغرافي يسهل للخليجيين الوصول إليها من خلال جسر الملك فهد أو مطار البحرين الدولي، وسيقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بجوائز قيمة.