• AR
  • EN
مملكة البحرين تشارك في معرض سوق السفر العالمي
05 تشرين الثاني, 2018
BTEA-5-.png
في إطار مساعيها الرامية الى الترويج لمملكة البحرين في الأسواق العالمية، أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي، الذي يٌعنى بإستقطاب جميع المهتمين والعاملين بقطاع السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم، في الفترة ما بين 5 و 7 نوفمبر 2018 بالمملكة المتحدة.
ويترأس وفد مملكة البحرين سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، ويتكون من ممثلين عن مجلس التنمية الإقتصادية، وطيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، الى جانب نخبة من الفنادق ووكالات السفر.
وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "تأتي مشاركتنا في معرض سوق السفر العالمي، بغية عرض المقومات الجاذبة التي تمتلكها مملكة البحرين ضمن الأسواق العالمية وذلك تماشياً مع استراتيجيتنا الرامية الى تعزيز القطاع السياحي المحلي. كما إننا نسعى لجذب المزيد من السياح البريطانيين عبر مكتبنا التمثيلي بالمملكة المتحدة والترويج لبرنامج رحلات الشارتر، وتسليط الضوء على المشاريع التطويرية المختلفة."
وفي نسخة هذا العام من المعرض، ستستعرض مملكة البحرين تراثها الثقافي الثري، والمشهد السياحي المزدهر، كونها تشهد نمواً مستمراً، علاوة على سعيها لتحسين خيارات الإقامة للزوار وذلك عبر تدشين 28 منشأة جديدة بحلول العام 2021.
وكذلك سيستضيف جناح المملكة فينتشينزو نيبالي، المتسابق العالمي بسباق UCI الدولي في البحرين – ميريدا، والذي سيُروج لبطولة الرجل الحديدي التي ستنطلق في شهر ديسمبر القادم. وعلى صعيد ذي صلة، سيجتمع عارضو وجهات السفر والتكنولوجيا وشركات القطاع الخاص معاً، خلال معرض سوق السفر العالمي، بغرض عقد صفقات تجارية مع خبراء السفر، ومناقشة الفرص الاستثمارية للعام القادم، وتبادل الخبرات اللازمة للإرتقاء قُدماً بهذا القطاع.
وتندرج هذه المشاركة ضمن إستراتيجية الهيئة طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي والتي تقع تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستويين الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.