• AR
  • EN
رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض يستقبل وفداً من منظمة السياحة العالمية
04 يوليو, 2018
BTEA-1-.png
استقبل سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض بمكتبه يوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو 2018 وفداً من منظمة السياحة العالمية والذي ضم السيدة يولاندا سانسيجوندو مديرة خدمات المؤتمرات بمنظمة السياحة العالمية، وناتاليا بايونا خبيرة أولى في الابتكار والتحويل الرقمي في منظمة السياحة العالمية، وديانا روبينو نائب الرئيس الأول لشراكات المؤسسات في ماستر كارد. وحضر الإجتماع كلاً من السيد هشام الساكن مدير إدارة المرافق والخدمات السياحية بهيئة البحرين للسياحة والمعارض، والسيد جيسوس فلوريدو بانكير مستشار الرئيس التنفيذي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض.
وقد تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والابتكار في المجال السياحي، واستعراض أبرز الموضوعات ذات الصلة بقطاع السياحة، بالإضافة الى تسليط الضوء على سُبل الاستفادة من الخبرات والتجارب العالمية في هذا المجال وذلك على الصعيدين الإقليمي والدولي.
تندرج هذه الزيارة ضمن إستراتيجية الهيئة طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي والتي تقع تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) كونها تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستويين الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.