• AR
  • EN
سعادة الوزير يترأس الاجتماع الدوري الثاني لمجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض للعام الجاري
10 يونيو, 2018
Image-2018-06-10-at-1-48-39-PM.png

ترأس سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة الاجتماع الدوري الثاني لمجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض للعام الحالي والذي تم عقد يوم الأحد الموافق 10 يونيو 2018 بمبنى الوزارة.

 

وتم خلال الاجتماع، مناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال، والتي اشتملت على البيانات المالية المدققة للهيئة للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2017، حيث أعرب المجلس عن ارتياحه للنتائج المالية الايجابية والنمو المستهدف التي حققتها الهيئة خلال العام المنصرم وبالإضافة اطلع المجلس على الحساب المالي حتى شهر مايو 2018.

 

كما تم استعراض المشاريع الاستراتيجية لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الساعية إلى تعزيز البنية التحتية السياحية، والمتضمنة لتنفيذ مجموعة من المشاريع التطويرية التي ستساهم في تعزيز مكانة البحرين ومنها تطوير الشواطئ والجزر والواجهات البحرية، مما سيساهم في زيادة السياحة الترفيهية وتطوير أنشطة الرياضات المائية وزيادة عدد مناطق الجذب السياحي في مملكة البحرين.

 

وفي ختام الإجتماع، عبر المجلس عن شكره للإدارة التنفيذية وجميع موظفي الهيئة على جهودهم المخلصة لتحقيق أفضل الإنجازات وتبوء قطاع السياحة والمعارض مرتبة مرموقة لدعم الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.