• AR
  • EN
مدينة فيفا للعجائب الشتوية احتفالية الشتاء الأبرز تنطلق ضمن فعاليات مهرجان "البحرين تتسوق"
19 كانون الثاني, 2018
unnamed-6-.jpg
شهد يوم الخميس الموافق 18 يناير انطلاق "مدينة فيفا للعجائب الشتوية" إحدى الفعاليات الرئيسية في النسخة الرابعة من مهرجان "البحرين تتسوق".
وتقام هذه الفعالية المميزة برعاية فيفا البحرين، الشركة الرائدة لخدمات الاتصالات في المملكة. ومن المقرر أن تستمر أنشطة "مدينة فيفا للعجائب الشتوية"، المقامة بالضاحية الخلفية لمجمع العالي التجاري على مدار شهر كامل وحتى 18 فبراير المقبل، حيث تهدف الفعالية لتقديم تجربة حافلة بالمرح والتشويق لجميع أفراد العائلة.
كما سيحظى الأطفال والكبار بقضاء أمتع الأوقات على الجليد في حلبة التزلج وسيستمتع الزوار بالتسوق في السوق الخارجي المحيط بحلبة التزلج، فضلاً عن مشاهدة العروض الموسيقية الحية.
وتأتي إقامة "مدينة فيفا للعجائب الشتوية" ضمن شراكة فيفا البحرين الاستراتيجية مع مهرجان "البحرين تتسوق" في نسخته الرابعة، وفي إطار سعيها لتقديم باقة متنوعة من الفعاليات والعروض الحصرية لعملائها خلال فترة إقامته.
وفي معرض تعليقه على إطلاق الفعالية، قال كريم طبوش، رئيس العمليات التجارية  لشركة فيفا البحرين: "يسعدنا التواجد اليوم في افتتاح "مدينة فيفا للعجائب الشتوية" التي تقدم لجميع أفراد العائلة فرصة للاستمتاع بأجمل الأجواء الترفيهية ضمن مهرجان "البحرين تتسوق، ونهدف من خلال شراكتنا الاستراتجية مع مهرجان البحرين تتسوق بدعم المبادرات الوطنية التي تسعى لتحفيز الاقتصاد الوطني الى جانب استقطاب الزوار الى المملكة."
من جهتها علقت ريم توفيقي، رئيسة العلاقات السياحية لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "نتقدم بالشكر لشركة فيفا البحرين على دعمها لمهرجان "البحرين تتسوق" عبر رعاية "مدينة فيفا للعجائب الشتوية". وتركز هذه الفعالية على الجانب السياحي من خلال تقديمها تجربة حافلة بالمرح والتشويق وسط أجواء عائلية فريدة من نوعها. ونوجه الدعوة لكافة المتسوقين زيارة الفعالية في الفترة القادمة والاستمتاع بأجوائها المميزة."
وتفتح "مدينة فيفا للعجائب الشتوية" أبوابها للزوار خلال أيام الأسبوع من الساعة 4 مساءً وحتى 10 مساءً، ويبلغ سعر التذاكر 5 دنانير للبالغين و4 دنانير للأطفال.  بينما يبلغ سعر التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع 4 دنانير للبالغين و3 دنانير للأطفال ومن  الساعة 4 مساءً وحتى 12 صباحًا. والجدير بالذكر، أن ستقوم شركة فيفا بمنح عملائها خصم حصري بمبلغ 500 فلس على سعر التذكرة .
يسعى مهرجان "البحرين تتسوق" إلى تنشيط قطاعات السياحة والتجزئة والطعام، وذلك من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والجوائز القيمة والأطعمة الشهية. كما يسعى إلى إظهار مكانة المملكة كوجهة قريبة ومرحبة بالعائلات في منطقة الخليج العربي. ومن المقرر أن يستمر المهرجان في الفترة ما بين 11 يناير حتى 10 فبراير 2018.
لمعرفة المزيد حول مهرجان "البحرين تتسوق" في نسخته الرابعة، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.shopbahrain.com أو عبر حساب المهرجان @shopbahrain على قنوات التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر والانستغرام ويوتيوب، إلى جانب خدمة الواتساب على الرقم 33480480 973+.