• AR
  • EN
الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض يبحث تعزيز التعاون السياحي مع السفير الكوري
15 يوليو, 2017
BTEA-Meets-Korean-Ambassador.jpg
: استقبل سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض بمكتبه سعادة السيد كو هيون مو سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين.
وخلال اللقاء رحب سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة بسعادة السفير الكوري وناقش معه مسار علاقات الصداقة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا، وأكد سعادته في ذات الوقت اهتمام هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالارتقاء بآفاق التعاون والتنسيق مع كوريا في على صعيد القطاع السياحي ضمن استراتيجية الهيئة ". و شدد الشيخ خالد بن حمود في تلك الأثناء على على الدور المتنامي لجمهورية كوريا في المشهد التجاري والاقتصادي عالميًا. كما أوضح سعادته استعداد هيئة البحرين للسياحة والمعارض الدائم لتقديم كل ما من شأنه تطوير العلاقات المشتركة والدفع بها إلى الأمام في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة.
من جانبه أعرب السفير الكوري سعادة السيد كو هيون مو عن بالغ سعادته بما حظي به من حفاوة وترحيب وأكد حرص بلاده على تطوير التعاون مع مملكة البحرين بما يلبي طموحات البلدين والشعبين الصديقين، معربًا عن ارتياحه للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقة التعاون المشتركة في كافة المجالات.